مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/26/2022 03:17:00 م
احرقي سعرات حرارية أكثر دون تمارين رياضية- تصميم الصورة رزان الحموي
احرقي سعرات حرارية أكثر دون تمارين رياضية
 تصميم الصورة رزان الحموي 

هل ترغبين بجسم مثالي ورشيق؟

هل تكرهين التمارين الرياضية الصعبة أو ليس لديك وقت للقيام بها؟

إن الكثير من النساء وحتى الرجال يسعون باستمرار للحصول على جسمٍ مثاليٍ ورشيق، ولكنهم لا يملكون الوقت لكي يقوموا بأداء التمارين الرياضية لحرق المزيد من سعراتهم الحرارية.

ولكن بعد قراءة هذه النصائح القيمة والمدهشة التي سنقدمها لك، سوف تتمكن من إيجاد حل لهذه المشكلة دون الحاجة لذاك الريجيم القاسي، وتلك التمارين المجهدة.

طرق بسيطة لحرق أكثر من ١٠٠ سعرة حرارية 

يعتبر |فقدان الوزن| هو بمثابة تحدي شاق للنساء اللواتي يكرهن التمارين الرياضية، أو لا يملكون الوقت للقيام بها، حيث إن الريجيم أو نظام الغذائي ربما لا يكفي وحده لخسارة الوزن وتمتع بجسم رشيق، ولكننا وجدنا لك الحل ببعض الخطوات البسيطة البعيدة عن التمارين الرياضية، والتي هي:

١- غرفتك بحاجة لترتيب كل صباح!

أنه من الرائع أن تقومي بتنظيف وترتيب غرفتك يومياً فهي بحاجة إلى ذلك، بالإضافة إلى أن ال ١٥ دقيقة التي تستغرقينها بترتيب غرفتك كافية تماماً لحرق حوالي ١٠٠ |سعرة حرارية|.

٢- اصعدي على الدرج وليس المصعد!

يوجد في حياتنا الكثير من المهام والأمور التي نجهل قدرتها على حرق دهون أجسامنا، فمثلاً لو أنك تقومين يومياً بالصعود على درج منزلك أو عملك بدلاً من استخدام المصعد الكهربائي، فسوف تساعدين جسمك على التخلص من ذلك |الوزن الزائد|.

كما أنك تحتاجين لكي تصعدي حوالي ١٤٥ درجة لتتمكني من حرق ١٠٠ سعرة حرارية! 

٣- حاولي أن تقومي بركن سيارتك في مكان بعيد عن منزلك قليلاً.

ما رأيك عزيزتي أن تقومي بركن سيارتك بعيداً قليلاً عن منزلك بدل من أن تبحثي عن مكان قريب، فهذه فرصة مثالية لكي تسيري قليلاً وتحرقي المزيد من سعراتك الحرارية.

٤- تجولي في مكتبك قليلاً.

أفضل من أن تجلسي خلف مكتبك ٧ أو ٨ ساعات في العمل، ما رأيك أن تقومي بأخذ قسط ضئيل من الراحة وتتجولي وتمشي سريعاً قليلاً في مكاتب الشركة والممرات حاولي ١٠ دقائق يومياً، فإنك سوف تساعدين جسمك على أن يحرق ١٠٠ سعرة حرارية.

من أغرب الطرق

٥- اجعل ضحكتك تخرج من قلبك. 

تخيل أنك عندما تضحك من أعماق قلبك تخسر وزنك! أجعل هذه حقيقية علمية بالفعل، لذا اعتقد أنك لست بحاجة للبكاء، والحزن والكأبة، اضحكي ودعي تلك الكيلوغرامات الزائدة تتبخر مع السعادة.

٦- قومي بغناء أغنيتك المفضلة يومياً.

هل تعلمي أنه عندما تقومين بترديد أغنيتك المفضلة يومياً لحوالي ١٨ دقيقة، سوف تحرقين ١٠٠ سعرة! ربما قد يكون هذا الأمر مثيراً للغرابة ولكنه حقيقة بالفعل، ولما لا دعي حنجرتك تصدر أجمل الألحان و وزنك ينقص باستمرار.

٧- أكثري من شرب المياه الباردة.

جميعنا ندرك بأن |شرب الماء| أمرٌ بغاية الضرورة والأهمية لأجسامنا، ولكن المياه الباردة هي الأكثر فعالية في موضوع خسارة الوزن، حيث إن شربك ل١٢ كأس من الماء المثلج كافي ليحرق ١٠٠ سعرة.

اعتقد أن هذه النصائح السبع هي من أغرب النصائح التي قد سمعت بها عن خسارة الوزن، ولكنها في الحقيقة هي مثالية للغاية وممتعة جداً.

ابدأي بتجربتها الآن وشاركنا رأيك بها في التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.